أخر الاخبار

سكريبت تسريع قبول موقعك فى جوجل أدسنس

إذا كنت من مالكي المواقع الإلكترونية، فمن المحتمل أن تكون قد سمعت عن برنامج الإعلانات الشهير Google AdSense واهميته في تحقيق الدخل من موقعك عبر الإعلانات. ولكن قبول طلب الإنضمام لبرنامج AdSense قد يكون صعبًا ويتطلب بعض الشروط والمعايير التي يجب توفيرها.

سكريبت تسريع قبول موقعك فى جوجل أدسنس

لكن لا تقلق، فهناك بعض الخطوات والأساليب التي يمكنك اتباعها لتسريع عملية قبول طلبك في برنامج AdSense والحصول على الوصول إلى ميزاته وفوائده. واحدة من هذه الطرق هي استخدام "كود تسريع قبول AdSense" لموقعك.

ماهو سكريبت تسريع قبول الموقع فى ادسنس

فما هو هذا سكريبت؟ وكيف يمكن أن يساعد في تسريع عملية قبول طلب الانضمام إلى برنامج AdSense لموقعك؟ دعونا نتعرف على ذلك.

الكود التسريع قبول AdSense هو عبارة عن كود HTML يتم إدراجه في صفحات موقعك لتحسين وتحسين أداء الموقع وزيادة فرصة قبول طلب الانضمام لبرنامج AdSense. ويعمل هذا الكود على تحسين تجربة المستخدم، وزيادة سرعة تحميل الموقع، وتحسين أداء الإعلانات التي تعرض على الموقع.

كيفيفة إضافة سكريبت التسريع قبول AdSense إلى موقعك؟

الكود التالي يستخدم تقنية Preconnect لتسريع عملية قبول موقعك في AdSense.

أنسخ كود السكريبت التالي وقم بالذهاب الى تحرير HTML وضع الكود أسفل وسم <head>مباشر ثم حفظ القالب وهذا الطريقة تكون حظيت بفرصة كبيرة لقبول موقك فى أدسنس


<link rel="preconnect" href="https://pagead2.googlesyndication.com" />
<link rel="preconnect" href="https://googleads.g.doubleclick.net" />    

باستخدام الكود التسريع قبول AdSense، يمكنك تسريع عملية موافقة طلب الانضمام إلى برنامج AdSense لموقعك، من خلال تحسين تجربة المستخدم وجعل الموقع أكثر جاذبية للإعلانات، مما قد يزيد فرصة قبول طلبك وبالتالي تحقيق الدخل من إعلانات AdSense.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-